الكلية التطبيقية تشارك في برنامج أجاد بالكلية التقنية بالزلفي

في اطار بناء و تفعيل جسور الشراكات المجتمعية بين الجامعة ممثلة بالكلية التطبيقية ، و مؤسسات المجتمع المحلي ، وبتوجيه سعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل ، شاركت الكلية التطبيقية بفرع الزلفي بشطر الطالبات وبحضور المدير التنفيذي للفرع د. مزنة بنت عبدالله البهلال وعدد من طالبات الكلية المبدعات في برنامجي الموارد البشرية والمحاسبة والضرائب وعدد من منسوبات الكلية في برنامج أجاد، أحد البرامج المهمة التي تضم العديد من الدورات و ورش العمل و الأنشطة اللاصفية، في الكلية التقنية للبنات بالزلفي ، و التي تسعى لتحقيق الاستفادة من قدرات ومواهب و ابتكارات الطالبات، و تنميتها و احتضانها، و قد بدأ البرنامج بحضور : دورة بعنوان : ( إعداد التقارير باستخدام الذكاء الاصطناعي).
و بعدها قدمت طالبات الكلية التطبيقية ببرنامجي :( المحاسبة و الضرائب، و برنامج الموارد البشرية)، حديثاً موجزاً عن الكلية التطبيقية و فروعها و أقسامها، و أهم إنجازاتها و مناشطها اللاصفية و أهم الشهادات الاحترافية، مع التركيز على الحديث عن (نادي محترفون) النادي الطلابي للكلية التطبيقية، كما شاركت طالبات الكلية بعرض عن مخرجات الكلية و أهم مشاريعها الطلابية الطموحة المواكبة لرؤية المملكة 2030، كما تم الاطلاع على مخرجات كلية التقنية للبنات بالزلفي.

و في نهاية اللقاء أعربت المدير التنفيذي للكلية التطبيقية بشطر الطالبات بالزلفي ، عن شكرها وامتنانها لسعادة عميدة كلية التقنية على حسن الاستقبال والاستضافة ، و لطالبات الكليتين و جميع منسوباتها مؤكدة على أهمية الشراكات المجتمعية في تبادل الخبرات وتطوير المهارات بما ينعكس على جودة المخرجات.
من جانبه رفع الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة على دعمه وموافقته لمشاركة الكلية بهذا البرنامج النوعي الذي يتيح الفرصة أمام طالبات الكلية لتبادل الخبرات مع طالبات الكليات الأخرى ، وللمدير التنفيذي للكلية بشطر الطالبات على متابعتها وتحفيزها لطالبات الكلية المتميزات.

أخر تعديل
الثلاثاء, 07/مايو/2024