عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد جلسة تشاورية "حول أطر التعاون بين الجامعة ولجان التنمية في المنطقة "

الثلاثاء القادم.. بحضور مسؤولي مراكز و لجان التنمية الاجتماعية في المنطقة

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد جلسة تشاورية "حول أطر التعاون بين الجامعة ولجان التنمية في المنطقة "

تعقد جامعة المجمعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الثلاثاء القادم 11/1/1436هـ في مقر العمادة الجلسة التشاورية مع لجان التنمية الاجتماعية حول "أطر التعاون بين الجامعة ولجان التنمية في المنطقة".

وتأتي الجلسة التشاورية في إطار تعزيز سبل التعاون والتنسيق إزاء البرامج المجتمعية ذات الاهتمام المشترك ، وتنفيذاً لتوجيه معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، بإشراف مباشر من سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي .

من ناحيته قال سعادة وكيل العمادة للبرامج المجتمعية الدكتور عبدالله بن رفود السفياني بأن الجامعة ممثلة في العمادة ، دعت مجموعة من مسئولي هذا اللجان في المنطقة من أجل الاستماع إلى مرئياتهم ومقترحاتهم فيما يخص البرامج المجتمعية ، لافتاً إلى أن الجلسة ستتناول واقع البرامج المجتمعية في المنطقة والتطلعات والرؤى التي تسهم في تطويرها والرقي بها.

وأوضح"الدكتور السفياني" أن ذلك يأتي في سياق اهتمام العمادة بتوجيهات إدارة الجامعة في أهمية المشاركة بتقديم برامج مجتمعية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والسعي نحو جودة هذه البرامج التي تخدم أبناء هذا الوطن بما يتواءم مع تطلعات الجامعة .

أخر تعديل
الجمعة, 31/أكتوبر/2014