رحلة طلابية إلى الدمام بتنظيم عمادة شؤون الطلاب

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بإدارة النشاط الاجتماعي رحلة طلابية لمدينة الدمام، حيث زار الوافد المشارك في هذه الرحلة جامعة الدمام،  وكان في استقبالهم سعادة الأستاذ عدنان العيد مشرف الأنشطة الاجتماعية بجامعة الدمام، وتم مقابلة سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد عبد الرحمن السني، وقد رحب سعادته بالوفد وهنأهم بسلامة الوصول. وقام الاستاذ عدنان العيد بمرافقة الوفد في جولة على بعض مرافق الجامعة، شملت كلية العمارة والتخطيط وزيارة معامل الخرسانة وعوازل الصوت وكلية الطب وزيارة معامل التشريح ومعامل التحنيط، وفي نهاية الجولة تم حضور معرض التوعية الصحية بكلية الطب وتم التعرف على مخاطر الأمراض المزمنة، وطرق الوقاية منها، وتم حضور محاضرة  للدكتور / شاهر الشهري بعنوان تجربتي مع القراءة، حيث استفاد الطلاب من هذه المحاضرة، وحققوا مراكز متقدمة في مسابقة على هذه المحاضرة.

وفي ختام الزيارة تفضل مشرفي النشاط الاجتماعي والثقافي الأستاذ/ أحمد بن عبد اللطيف الداود . والاستاذ / ماجد عبد الله الشنيفي بتقديم درع لسعادة الدكتور/ أحمد عبدالرحمن السني . عميد شؤون الطلاب باسم جامعة المجمعة تقديراً وعرفاناً على إتاحة هذه الزيارة.

كما قام الوفد بزيارة  مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية " سايتك " التابع لجامعة الملك فهد للبترول و المعادن . حيث يهدف المركز بصورة أساسية إلى تثقيف أفراد المجتمع بمبادئ العلوم وتطبيقاتها وشرحها وتبسيطها من خلال عرضها بأسلوب تفاعلي شيق يعتمد على التعليم بالترفيه/ التعليم بالتجربة والمشاهدة.

كما قام الوفد برحلة ترفيهية لكورنيش الدمام حيث أجريت العديد من المسابقات والفعاليات الترويحية. وفي ختام الرحلة قدم الطلاب المشاركين في الزيارة الشكر لله أولاً ثم شكروا معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، كما قدموا الشكر إلى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وإدارة النشاط الاجتماعي والثقافي والمشرفين على الرحلة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 15/أبريل/2014