عمادة شؤون الطلاب تبدأ استعداداتها لتقديم خدمات طلابية مميزة للعام الجامعي 1435هـ/1436هـ

انطلاقاً من توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن السديدة، والرامية إلى تقديم خدمات طلابية مميزة لطلاب وطالبات الجامعة، بدأت عمادة شؤون الطلاب استعدادتها للعام الجامعي 1435هـ/1436هـ في مجال الخدمات الطلابية والخدمات الغذائية، من خلال دراسة المشكلات والبحث عن حلول لتقديم أفضل الخدمات الطلابية والغذائية  التي ترقى إلى طموحات طلابنا وطالباتنا بالجامعة, ومتابعة سير مطاعم الجامعة, وكذلك احتياجات الكليات من مرافق خاصة بالجانب الغذائي, ومراكز التصوير, ومكائن البيع الذاتي, وتم تشكيل فريق رقابي دائم يتولى الزيارات الأسبوعية للمطاعم والكافتيرات.

وأوضح سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي أن فريق العمل في العمادة واصل عمله خلال الإجازة الصيفية, من خلال التواصل مع جميع المتعهدين والمشغلين لجميع الخدمات, ومن خلال مناسبة تجهيز الأماكن  وتوقيع العقود, وذلك ليكون العام الجامعي عاماً حافلاً بالخدمات الطلابية المميزة.

وقد رفع د. القميزي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على الدعم المستمر والتوجيهات السديدة التي تلقاها عمادة شؤون الطلاب من معاليه، مؤكداً حرصه ومتابعته الدائمة للخدمات الطلابية، ومتابعته بشكل دقيق ومستمر لما تقدمه عمادة شؤون الطلاب من جهود لتقديم أفضل الخدمات الطلابية التي ترقى لطموحات الجامعة.

 

أخر تعديل
الخميس, 21/أغسطس/2014