عمادة شؤون الطلاب تنظم دورة المحاور الناجح في أقسام الطالبات

انطلاقاً من خطة عمادة شؤون الطلاب التي تستهدف طلاب وطالبات الجامعة، نظمت العمادة بالتعاون مع وحدة النشاط بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير ( قسم الطالبات ) دورة المحاور الناجح، وذلك يوم الاثنين 26/12/1435هـ  بمسرح الكلية، حيث قدم الدورة عبر البث المباشر المدرب المعتمد الدكتور مبارك بن سالم آل سيف من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني،  حيث التحق بالدورة (45) طالبة، وتم عرض فيدو واستبيان للدورة وتوزيع الحقيبة التدريبية وتقديم الشهادات المعتمده من المركز.

وقد أكد عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي على أن مثل هذه الدورات تأتي ضمن حرص العمادة على تنمية قدرات ومواهب طلاب وطالبات الجامعة، وتأتي ضمن خطط وبرامج العمادة في توفير كل ما يحتاجه الطلاب من زيارات ودورات لتطوير قدراتهم العلمية والعملية, وأهاب د. القميزي بجميع طلاب وطالبات الجامعة الحرص على المشاركة الفاعلة في الأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة, وذلك لما تعود عليهم هذه المشاركات بالفوائد العلمية والعملية, وحثهم على إبراز قدراتهم ومواهبهم.

وأشار د. القميزي أن خطة العمادة وتنفيذها  يأتي ضمن توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن الذي يولي اهتمامه الكبير بما يصب في مصلحة طلاب وطالبات الجامعة، وتأتي ضمن متابعة مستمرة من سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد الركبان.

أخر تعديل
الثلاثاء, 21/أكتوبر/2014