عمادة شؤون الطلاب تنظم معرض جناحا صحتي بأقسام الطالبات

برعاية سعادة وكيلة عمادة  شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. صفية محمد الشهراني تم افتتاح فعاليات برنامج ( جناحي صحتي )، وقد نفذت فعاليات البرنامج لمدة أسبوع لهذا الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1435/1436هـ في مسرح كلية التربية بالمجمعة. وقد تنوعت العروض والفعاليات مما كان له الأثر الإيجابي الكبير على الحضور.

وقد تخلل الحفل كلمة سعادة وكيلة شؤون الطالبات د. صفية محمد الشهراني التي تحدثت فيها عن دور الجامعة وعمادة شؤون الطلاب في دعم الطالب والطالبة وتلبية جميع احتياجاتهم. وبناء وصقل شخصياتهم واكتشاف قدراتهم ومهارتهم ورعايتهم وتحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في مختلف أوجه النشاط المتناسبة مع القيم . والتأكيد على تفعيل القيم والاتجاهات الايجابية نحو العمل المهني لديهم.

وقد توزعت الفعاليات على الشكل التالي:

·اليوم الأول: عرضت أخصائية التغذية عرض بوربوينت عن الغذاء تلاه إفطار صحي في مسرح الكلية . كما تم إنشاء ركن للاستشارات الصحية مع معرض مصور للملصقات في الفناء الداخلي تتحدث عن الغذاء والرياضة وقد  اشتمل على أهمية الغذاء الصحي وممارسة الرياضة وخاصة رياضة المشي . وقد تم تطبيق عملي لرياضة المشي في الفناء الخارجي.

·اليوم الثاني: تم تقديم ورشة عمل جناحي صحتي حول الفوائد الغذائية والتغذية السليمة وكيف نتخلص من الدهون وكيف تتغير حياتنا إلى الأفضل باتباع نظام غذائي سليم .والابتعاد عن الطعام المعلب .وضرورة تناول الأطعمة عالية الألياف التي تساعد الجهاز الهضمي في عمله بكفاءة.

·اليوم الثالث: التطبيق العملي لرياضة المشي في مضمار المشي داخل حرم كلية التربية بالمجمعة .

اليوم الرابع والخامس: وكان هذا اليوم مخصصا لمبيعات جناحي صحتي تحت شعار( غذاؤك جمالك ورياضتك رشاقتك ) من خلال عرض أغذية صحية .

أخر تعديل
الاثنين, 22/ديسمبر/2014