ورشة عمل بعنوان " متطلبات التأهل للاعتماد البرامجي"

 ورشة عمل بعنوان " متطلبات التأهل للاعتماد البرامجي"

أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط ممثلة بوكالة الكلية للتطوير والجودة  بالتعاون مع عمادة الجودة وتطوير المهارات يوم الثلاثاء الموافق: 5/ 2 /1437هـ ورشة عمل بعنوان " متطلبات التأهل للاعتماد البرامجي" في مركز الرحمانية والموجهة لأعضاء هيئة التدريس بشطري الطلاب والطالبات وبحضور وكيل الكلية للتطوير والجودة الاستاذ عادل بن حميدان الشمري.

قدّم ورشة العمل الدكتور متولي إسماعيل المستشار بعمادة الجودة وتطوير المهارات. وتناولت الورشة ثلاثة محاور وهي على النحو التالي:
1. المحور الاول: متطلبات التأهل للاعتماد البرامجي
2. المحور الثاني: آلية تقويم اداء الكليات
3. المحور الثالث: المراجعة الداخلية

هذا وقد أكد عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي على أن إقامة مثل هذه الورش العملية تساهم في تطوير عضو هيئة التدريس بالجامعة و تؤكد على أن  عمليات ضمان الجودة ضرورة ملحة تعمل  عليها الكلية بشكل مستمر لكي تجد مكانة متميزة بين الكليات الاخرى ولكي يتمكن خريجيها من المنافسة في سوق العمل ومواجهة التحديات المستقبلية.

وقد عبر عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي عن شكره لعمادة الجودة وتطوير المهارات ممثله بسعادة الدكتور خالد بن محمد الجارالله على إقامة مثل هذا الدورات التدريبية المستمرة والتي حتماً ستعمل على تحفيز اعضاء هيئة التدريس نحو التحسين المستمر لتطوير العملية التعليمية داخل الكلية. والشكر موصول  لمستشار عمادة الجودة الدكتور متولي اسماعيل على مشاركته في إقامة مثل هذه الورشة المتميزة.

كما عبر عميد الكلية الدكتور خالد بن عبدالله الشافي عن شكره وتقديره لسعادة الأستاذ عادل بن حميدان الشمري وكيل الكلية للتطوير والجودة والفريق العامل معه في الوكالة على جهودهم المتميزة .

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 01/ديسمبر/2015