وكيل الجامعة د.مسلم بن محمد الدوسري في جولة تفقدية لمنشآت الكلية

 في يوم الخميس الموافق 2/11/1435ه قام سعادة وكيل الجامعة د. مسلّم بن محمد الدوسري بزيارة تفقدية لمباني الطالبات في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط , وكان في إستقبال سعادته وكيل الكليةللشؤون التعليمية الدكتورعمر العمرومنسوبي الكلية.

وقد تم خلال هذه الزيارة الوقوف على الوضع الحالي للمباني, واستعراض التعديلات اللازمة التي أجريت عليها , والتوجيه بضرورة العمل على انجاز بعض الملاحظات فوراً .

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة حظيت بمشاركة فاعلة من الإدارة العامة للتشغيل والصيانة , ممثلة بالمدير العام أ.عثمان بن حمد العيسى , وعدد من منسوبي الإدارة , لشرح ما تم إنجازه من أعمال , وإيجاد الحلول المناسبة للملاحظات المتبقية .

يشار إلى أنه سبق وأن صدر توجيه معالي مدير الجامعة الدكتور : خالد بن سعد المقرن مع نهاية العام الجامعي المنصرف بحصر جميع الملاحظات والإصلاحات التي تحتاجها مباني أقسام الطالبات بالكلية وسرعة انجازها على الوجه المطلوب .

وفي ختام هذه الزيارة قدم سعادة وكيل الجامعة د. مسلّم بن محمد الدوسري, شكره لمنسوبي الكلية والإدارة على بذل هذه الجهود المباركة , موجهاً سعادته بالإستمرار على بذل المزيد من الجهد لكل مايخدم طلاب وطالبات الكلية .

 

 

                           

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020