كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح قسم الطلاب تقيم محاضره تثقيفية عن مرض كورونا

أقامت وكالة شئون الطلاب بكلية العلوم والدراسات الانسانية برماح بالتعاون مع مستشفى محافظة رماح العام والخدمات الطبية بالكلية ممثلة في الدكتور عمرو السيد محاضرة تثقيفية عن خطورة الاصابة بمرض الكورونا وسبل الوقاية منه وتفاديه وذلك في يوم الثلاثاء 19/5/1436 هـ بالقاعة الرئيسية بالكلية. وقد ألقى المحاضرة سعادة الدكتور / مسعد لطفي راضي رئيس قسم الوبائيات بمستشفى محافظة رماح.

وفي بداية المحاضرة قام سعادة الدكتور / عبد الله بن جمد المنصور وكيل الكلية لشئون الطلاب بالترحيب بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس والضيوف الكرام ممن حضر، وتحدث سعادته عن اهمية معرفة طلاب وأهل المنطقة عن مرض الكورونا وسبل الوقاية منه. وبعد ذلك قام بالتعريف بمقدم المحاضرة الدكتور / مسعد لطفي راضي.

 وقد قام المحاضر بتقديم عرض تلفزيوني مختصر عن المرض، ثم تلا ذلك العرض التقديمي والتعريفي لمرض الكورونا وأماكن انتشاره حول العالم وداخل المملكة وكيفية انتقال العدوى لهذا المرض. واستمع المحاضر لمداخلات الطلاب واتاح لهم الفرص لإلقاء اسئلتهم حول الموضوع وأجابهم عليها بكل أريحية وشفافية.

 وفي ختام المحاضرة قام الأستاذ / كمال الصوفي من وكالة شئون الطلاب بالكلية نيابة عن أسرة الكلية بشكر مستشفى محافظة رماح العام والثناء على الدكتور مسعد لطفي راضي على تعاونهم التام مع الكلية واستعدادهم للمشاركة في الفعاليات والمناسبات الصحية المختلفة بالكلية.

 

أخر تعديل
الأحد, 29/مارس/2015