لقاء وحدة الارشاد الاكاديمي مع الطلبة

لقاء وحدة الارشاد الاكاديمي مع الطلبة

 

عقدت وحدة الارشاد الاكاديمي في كلية علوم الحاسب والمعلومات لقاءها الثاني لهذا الفصل مع طلاب كلا المستويين الثالث والرابع وذلك لمناقشة بعض الامور والمستجدات الاكاديمية .

افتتح اللقاء بكلمة لوكيل الكلية الدكتور عبد الله الحسين حيث بدا كلمته بالترحيب بالطلاب ، حيث بدا حديثة بثلاث نقاط دعى بالاولى منها ، ضرورة التزام الطلاب بحضور المحاضرات النظرية والعملية ، كما شجع الطلاب على تقديم ابتكاراتهم للكلية لما تبديه الكلية من اهتمام بتبني الابكتارات العملية، في النقطة الاخيرة دعى وكيل الكلية الطلاب تقديم المقالات العملية،  وذلك لنشرها على النشرة الدورية للكلية، تحفيزا من ادارة الكلية على تبني اراء الطلاب في كافة المجالات . بعد ذلك دار حوار مفتوح حول عدة امور اكاديمية بين وكيل الكلية والطلبة نقش فية عدة امور اكاديمية .

من جهة اخرى القى د.اياد الحاج سعيد رئيس وحدة الارشاد الاكاديمي كلمة دعى فيها الطلاب ضرورة المراجعة الدورية لمرشدهم الاكاديمي المخصص في حال وجود اي عقبات او مشاكل خلال المرحلة الدراسية اولا باول ، كما حث د.الحاج سعيد الطلاب على ضرورة قيام الطلاب بالدارسة الذاتية والاستعداد المبكر للاختبارات ، في نهاية الكلمة دعى د.الحاج سعيد طلاب المستوى الثالث ضرورة تعبئة النموذج الخاص باختيار التخصص وذلك للبدء بعملية توزيع الطلاب لتخصصاتهم.

أخر تعديل
الأربعاء, 16/أبريل/2014