الجامعة تنظم فعاليات اليوم العالمي للرياضة الجامعية

1

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د محمد بن صالح العبودي وحضور عميد شؤون الطلاب د. بدر بن متعب السلمي أقامت الجامعة فعاليات اليوم العالمي للرياضة الجامعية بإشراف عمادة شؤون الطلاب وتنفيذ القسم الرياضي والكشفي .

حيث تم تنظيم مسيرة مشي في مجمع الكليات بالزلفي بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور بدر السلمي وسعادة وكيل الأنشطة الطلابية الدكتور خالد السالم وعدد من منسوبي الجامعة وطلابها كما تم تنظيم فعاليات رياضية ترفيهية لطالبات ومنسوبات الجامعة في مجمع الطالبات بالمجمعة  بإشراف عمادة شؤون الطلاب وتنفيذ قسم النشاط الرياضي والكشفي شطر الطالبات كما تم تنظيم عدد من المحاضرات والدورات الرياضية وكذلك واصلت الصالة الرياضية في الفترة المسائية استقبال المرتادين إليها من طلاب ومنسوبي الجامعة .

وتأتي هذه المشاركة بتوجيه سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل  ومتابعة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي لتفعيل هذا اليوم بالمشاركة بالفعاليات الرياضية وتنظيمها .

ذكر ذلك رئيس قسم النشاط الرياضي والكشفي الأستاذ ناصر الحنو الذي قدم شكره وتقديره لعميد شؤون الطلاب على دعمه وتوجيهاته ، ولوكيل العمادة للأنشطة الطلابية على متابعته ، ولجميع العاملين في قسم النشاط الرياضي والكشفي على جهودهم وتفاعلهم في هذه الفعاليات .

من جهته رفع عميد شؤون الطلاب خالص شكره وتقدير لسعادة رئيس الجامعة على دعمه وتوجيهاته ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية على متابعته . 

Last modified
Wednesday, 25/September/2024