عمادة شؤون الطلاب تختتم فعاليات نحلم ونحقق بمناسبة اليوم الوطني 94

أطلقت عمادة شؤون الطلاب مجموعة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ 94" نحلم ونحقق". من خلال الأندية الطلابية بالعمادة  وقد أكدت عمادة شؤون الطلاب في العديد من فعالياتها  على أهمية تكريس الانتماء وتعزيز المواطنة لدى الطلاب والطالبات وكذلك إبراز الجهود المبذولة في خدمة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض المباركة وتحرص العمادة على الاحتفاء بالمناسبات الوطنية المختلفة وبالأخص ذكرى اليوم الوطني.

وقد تضمنت هذه الفعاليات العديد من البرامج والمسابقات الثقافية والاجتماعية والرياضية والكشفية، وأطلقت العمادة عدداً من المسابقات الثقافية والاجتماعية مثل: مسابقة نحلم ونحقق 94 ،ومن جانب آخر أكد عميد عمادة شؤون الطلاب سعادة الدكتور بدر بن متعب السلمي بأن العمادة وبتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل وبمتابعة مستمرة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، حرصت وسعت لطرح مثل هذه البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني 94 سعياً لتعزيز قيم المواطنة لدى طلبة الجامعة .

كما شكر عميد عمادة شؤون الطلاب جميع منسوبي العمادة على جهودهم المباركة في هذه الفعاليات النوعية المتعددة ، كما قدم شكره لأندية العمادة المميزة من خلال تفاعلهم المميز بهذه المناسبة الوطنية الغالية مناسبة اليوم الوطني 94  .

Last modified
Thursday, 26/September/2024