مهام اللجنة الرئيسية لإعداد التقارير ومتابعة الخطط

                    
 
تتخلص مهمات هذه اللجنة في الآتي :

1-    متابعة التقارير المطلوبة عن الجامعة بجميع مستوياتها خلال الأوقات المحددة ، واعتمادها .

2-    متابعة توفير قواعد المعلومات وإعداد الإحصائيات والبيانات وتوفيرها لجميع وحدات الجامعة .

3-    اعتماد الخطط التشغيلية لمختلف وحدات الجامعة.

4-    متابعة إعداد الخطط الخمسية والسنوية للجامعة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .

5-    اعتماد مؤشرات خاصة تتعلق بإعداد الخطط وتنفذها على مستوى الجامعة .

6-    ما تكلف به اللجنة من أعمال ومهام .

·        وتقترح اللجنة تكوين فرق عمل فرعية ، تنبثق عنها ، وتعامل معاملتها ، وتعرض عنها لمدير الجامعة ، وتحديد مهمات كل فريق على حدة .

 

 

العودة للصفحة الرئيسية