1 |
المعارف |
|
1.1 |
أن تعرف الطالبة حقائق علمية شاملة ومتكاملة في مجال علم الكيمياء |
|
2.1 |
أن تعدد الطالبة الأسس والنظريات والمبادئ الاساسية المتعلقة بعلم الكيمياء |
|
3.1 |
ان تلم الطالبة بالأسس والنظريات العلمية والتقنية والتربوية ذات الصلة بعلم الكيمياء. |
|
2.0 |
المهارات الإدراكية |
|
1.2 |
أن تدرك الطالبة كيفية استقصاء الحقائق والنظريات العلمية المتعلقة بعلم الكيمياء |
|
2.2 |
أن تفسر الطالبة النتائج وتدرك كيفية تحليلها ونقدها. |
|
3.2 |
أن تمارس الطالبة مهارات التفكير الابداعي ومهارات التفكير التحليلي .وتقدم حلول مبتكرة لحل المشكلات وفقا للأسس والنظريات الكيميائية والرياضية |
|
4.2 |
أن تطبق المهارات والمدركات في سياقات اكاديمية ومهنية متصلة بعلم الكيمياء |
|
3.0 |
المهارات الشخصية وتحمل المسئولية |
|
1.3 |
أن تمارس الطالبة قيادة الجماعة في مواقف مختلفة وتشارك في ايجاد الحلول البناءة للقضايا |
|
2.3 |
أن تقوم الطالبة بالمبادرة في تحديد القضايا التي تتطلب عناية خاصة والتصدي لها بشكل مناسب |
|
3.3 |
أن تتحمل الطالبة مسؤولية تعليمها الذاتي وتطورها الشخصي والوظيفي |
|
4.3 |
أن تبدئ الطالبة التزاما بالقيم والاخلاقيات المهنية التي تتوافق مع القيم الاسلامية |
|
4.0 |
مهارات التواصل وتقنية المعلومات والمهارات العددية |
|
1.4 |
أن تتواصل الطالبة بفعالية شفهيا وكتابيا باستخدام مختلف اشكال العرض المناسبة لقضايا مختلفة وللمتلقين المختلفين |
|
2.4 |
ن تستخدم الطالبة بشكل معتاد اكثر تقنيات المعلومات والاتصالات مناسبة في جمع وتحليل وايصال المعلومات والافكار . |
|
3.4 |
أن تطبق الطالبة الاساليب الاحصائية والرياضية عند حل المشكلات والقضايا ذات العلاقة بعلم الكيمياء وتقترح الحلول. |
|