إدارة خدمات المرافق

مهام إدارة خدمات المرافق : 

- المتابعة والإشراف على مرافق الجامعة من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق. 

- الإشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي.

- المتابعة مع جميع كليات وأقسام الجامعة بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد.

- تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق.

- العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة عدد القاعات وطاقة الاستيعابية ونحو ذلك.

- القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة فيها وفق الاختصاص.