نادي التنمية المستدامة

 

1

 

يسعدني أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لنادي التنمية المستدامة بجامعة المجمعة، الذي نهدف من خلاله إلى تسهيل عملية التواصل بين أعضائه وزوارنا الكرام، ونقدم لكم من خلاله تعريف عن أعضاء النادي ونشاطاته.

نسعى من خلال النادي إلى تعزيز مفهوم التنمية المستدامة وخلق بيئة مستدامة والاستفادة القصوى منها، والتي ستتحقق -بإذن الله- من خلال العمل الجماعي والتشجيع المتبادل.

تتجلى مهمتنا في الاستفادة بشكل فعال من الإمكانات المتوفرة من كل عضو من أعضاء النادي في المقام الأول، وتحقيق الفائدة القصوى منها، بالإضافة إلى تعزيز وتطوير الثقة المكتسبة من خلال هذا البرنامج.

رئيس نادي التنمية المستدامة

 

الرؤية :

تسعى رؤية نادي الاستدامة الطلابي في جامعة المجمعة إلى تشجيع وتعزيز ثقافة الاستدامة والوعي البيئي بين الطلاب، ونسعى لتحفيز المشاركة الفعالة في الأنشطة والمبادرات التي تسهم في المحافظة على البيئة وتعزيز التنمية المستدامة في المجتمع الجامعي.

الرسالة :

نحن نعمل كنادي للتوعية والعمل البيئي لتحقيق أسلوب حياة مستدام وتعزيز المسؤولية الاجتماعية بين الطلاب في جامعة المجمعة، ونهدف إلى أن نكون روادا في تنظيم الفعاليات والمشاريع التي تسهم في حماية البيئة وتعزيز الوعي بقضايا الاستدامة.

الأهداف :

- تعزيز الوعي بقضايا الاستدامة بين أفراد الجامعة.
- تشجيع التحلي بأسلوب حياة مستدام في الحرم الجامعي.
- المساهمة في المشاريع البيئية والاجتماعية ذات الصلة.

- تحفيز البحث والابتكار في مجالات الاستدامة.
- توفير منصة لتبادل الأفكار والتجارب حول مواضيع الاستدامة.