الكلية تحصل على الأول والأول والثالث في جوائز مدير الجامعة للجودة والتميز

الكلية تحصل على الأول والأول والثالث في جوائز مدير الجامعة للجودة والتميز

    أحرزت الكلية – بفضل من الله ثم جبهود منسوبيها – مراكز متقدمة في جوائز معالي مدير الجامعة للتميز والجودة على مستوى أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبة، وذلك في الحفل الذي نظمته عمادة الجودة وتطوير المهارات برعاية معالي مدير الجامعة يوم الثلاثاء : 11/7/1434هـ ، وجاءت الكلية في طليعة كليات الجامعة من حيث المراكز التي حققتها والمتمثلة بما يلي :

حصلت الدكتورة منى توكل السيد على المركز الأول في جائزة مدير الجامعة للجودة والتميز على مستوى أعضاء هيئة التدريس في الجامعة .

كما حصل الموظف : أحمد بن عبدالله الحمد على المركز الأول في جائزة مدير الجامعة للجودة والتميز  على مستوى الموظفين والموظفات في الجامعة .

كما حصلت الطالبة : اللولو بنت عبدالله الحمين على المركز الثالث في جائزة مدير الجامعة للجودة والتميز على مستوى طلاب وطالبات الجامعة .

    وبهذه المناسبة يتقدم سعادة عميد الكلية د.عبدالله السويكت بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة على رعايته لهذه المناسبة التي كان  سيكون لها دور بارز في تحفيز منسوبي الجامعة للعطاء في مستقبل الأيام ، كما يتقدم بأزكى التهاني والتبريكات للحاصلين على تلك المراكز ، وللكلية على هذا الإنجاز .

أخر تعديل
الثلاثاء, 04/يونيو/2013