.myres {
-webkit-flex: 1;
-ms-flex: 1;
-moz-flex: 1;
-o-flex: 1;
flex: 1;
}
.nav,.nav ul {
list-style:none;
margin:0;
padding:0;
}
.nav {
position:relative;
width: 159%;
}
.bg
{
font-size:16px;
font-family: Verdana, Geneva, sans-serif;
/*color:#145D8E;*/
color:#000000;
padding: 40px 10px;
text-align:justify;
line-height:2;
}
.nav ul {
top:auto;
padding: 0;
margin: 0;
background: #fff;
}
.nav li {
float: right;
position: relative;
width:159px;
}
.nav li a {
font-family: "Pathway Gothic One",sans-serif;
line-height: 40px;
/**-moz-transition:3.0s;
-ms-transition:3.0s;
-o-transition:3.0s;
-webkit-transition:3.0s;**/
/*background-color:#7770B4;*/
background-color:#A48A3F;
/** background-color:#191919;**/
/*border:1px solid #6E67A6;*/
/**border:1px solid #957E39;**/
color:#003300;
display:block;
font-size:11px;
font-weight:bold;
line-height:auto;
padding:0px 0px;
text-decoration:none;
/*transition:0.5s;*/
text-align:center;
}
.nav .limain a {
line-height: 20px;
/**-moz-transition:3.0s;
-ms-transition:3.0s;
-o-transition:3.0s;
-webkit-transition:3.0s;**/
/*background-color:#7770B4;*/
background-color:#A48A3F;
/*background-color:#191919;*/
/*border:1px solid #6E67A6;*/
/**border:1px solid #957E39;**/
color:#d6d6d6;
display:block;
font-size:11px;
/*font-weight:bold;*/
line-height:auto;
/*padding:6px 6px;*/
padding:4px 4px;
text-decoration:none;
/*transition:0.5s;*/
text-align:right;
}
.nav li:hover > a {
/*background:#8CCA33;*/
/*border-color:#6E67A6;*/
color:#fff;
}
.nav ul li a:hover {
/*background:#8CCA33;*/
background:#990617;
color:#ffffff;
/*background-image: -webkit-gradient(linear, 0% 0%, 0% 95%, from(rgba(255, 255, 255, 0.5)), to(rgba(255, 255, 255, 0)));
background-image: -moz-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -ms-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -o-linear-gradient(-90deg,rgba(255,255,255,0.5),rgba(255,255,25,0));*/
}
.nav li:hover ul{
height: auto;
width:100%;
}
.nav ul ul ul li a:hover {
background:#CC690E;
/*background-image: -webkit-gradient(linear, 0% 0%, 0% 95%, from(rgba(255, 255, 255, 0.5)), to(rgba(255, 255, 255, 0)));
background-image: -moz-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -ms-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -o-linear-gradient(-90deg,rgba(255,255,255,0.5),rgba(255,255,25,0));*/
}
.nav ul ul ul li a {
background:#8CCA33;
/*background-image: -webkit-gradient(linear, 0% 0%, 0% 95%, from(rgba(255, 255, 255, 0.5)), to(rgba(255, 255, 255, 0)));
background-image: -moz-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -ms-linear-gradient(-90deg, rgba(255, 255, 255, 0.5), rgba(255, 255, 255, 0));
background-image: -o-linear-gradient(-90deg,rgba(255,255,255,0.5),rgba(255,255,25,0));*/
font-size:10px;
text-align:right;
}
.nav ul ul li a {
font-size:12px;
text-align:right;
line-height:auto;
width:100%;
}
.nav ul ul {
position: absolute;
/*right: 0;*/
/*right:21px;*/
top: 100%;
display: none;
}
.nav ul ul ul {
/* right: 100%; */
right: 200px;
top: 0;
background: blue;
}
.nav li:hover > ul {
display: block;
}
.imgaa {
position: absolute;
min-height: 800px;
opacity:.2;
right: 290px;
z-index: -1;
}
الرؤيا والرسالة والأهداف |
تقرير انجازات وحدة التعلم الإلكتروني |
طلب مساعدة في نظام التعليم الإلكتروني D2L |
الخطة التنفيذية للوحدة للعام 1435/1436 هـ |
الرؤية :
السعي نحو الإرتقاء بمستوى الخدمة التعليمية مدعومة بالتقنية ومرتكزة على المعايير العالمية في التميز والإتقان والجودة
الرسالة :
تحسين وتطوير العملية التعليمية و إنتاج المقررات الدراسية في الكلية من خلال إنشاء بيئة تعليمية متكاملة تستخدم فيها التكنولوجيا من خلال دمج مهارات التعلم الالكتروني في التدريس، وإدارة التعليم الإلكتروني في الكلية بالشكل الذي يتوافق مع سياسة الجامعة في هذا المجال، مما سيعزز من مكانتها العلمية والأكاديمية، ويساعد في تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والطلاب في استخدام التقنيات الحديثة في التعليم لتخرج جيلا يتمتع بالاعتماد على النفس ، وتزودهم بالقدرة
على الاتصال، والتعاون، والتخطيط، والتحليل لحل المشاكل المختلفة .
أهداف الوحدة :
1-تطوير أداء عضوات هيئة التدريس والإداريات والطالبات بالكلية بإكسابهم المهارات التي تمكنهم من توظيف مجالات تكنولوجيا والاتصالات في خدمة العملية التعليمية
2-تفعيل دور الفصول الافتراضية وذلك باستخدامها لتقديم الدعم التعليمي، والتدريب، والدعم التقني المستمر لكل من عضوات هيئة التدريس والطلاب.
3- نشر ثقافة التعلم الإلكتروني بين جميع المنتسبين للكلية من عضوات وطالبات وإداريات.
4- تسجيل المحاضرات ورفعها للطلبة لتشجيع الطلبة على المتابعة خارج أوقات المحاضرات
5-التنسيق مع عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد فيما يتعلق بمشاريع التعليم الإلكتروني في الكلية.
6- إقامة البرامج التدريبية في مجال التعليم الإلكتروني والبرامج ذات الصلة.
7- إقامة الندوات والمحاضرات لنشر ثقافة التعليم الإلكتروني.
8- التقويم المستمر لواقع التعليم الإلكتروني في مجتمع الكلية.
9- القيام بمهام التنسيق والمتابعة لتدريب أعضاء هيئة التدريس في الكلية على تطبيقات التعليم الإلكتروني.
10-متابعة الندوات والمحاضرات التي تهم المجتمع المحلي داخل الكلية، وتسجيلها، وإمداد عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد بنسخ منها.
11- تفعيل دور الطالبات في الوحدة بمشاركتهن في وضع الخطط المستقبلية للوحدة
الفئات المستهدفة بوحدة التعلم الالكتروني :
تستهدف الوحدة بشكل أساسي ثلاثة فئات رئيسية هي :
-1 الطلبة: وهم المنتج الذي تزود به الجامعة المجتمع والذي من خلاله تكتسب الجامعة سمعتها ومكانتها. وسيكون للوحدة تركيز على هذه الفئة
-2 أعضاء هيئة التدريس: فهم المنتجون والصناع الذين يستخدمون إبداعهم و الأدوات التي توفرها لهم الجامعة والتقنيات وأنظمة التعلم الالكتروني لإنتاج المواد التعليمية ذات الجودة العالية التي تتناسب مع سمعة الجامعة ومكانتها العلمية بين الطلبة وأفراد المجتمع.
-3 المجتمع المحلي: وذلك من خلال تطوير البرامج التثقيفية و التوعوية المبنية على التكنولوجيا وتقديم برامج تدريبية تحقق من خلالها رسالة الجامعة تجاه المجتمع المحلي
رئيسة وحدة التعلم الإلكتروني
أ.أمل زهـــــــران