عميد شؤون الطلاب يزور منتخب جامعة نجران لكرة الطائرة ويلتقي مع لاعبي منتخب الجامعة

قام سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي بزيارة لوفد منتخب جامعة نجران لكرة الطائرة في مقر إقامته بفندق العنوان الجديد، الذي وصل إلى محافظة المجمعة لملاقاة منتخب الجامعة لكرة الطائرة، ضمن دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطائرة للعام الجامعي 1434/1435هـ، وكان برفقته سعادة وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الأستاذ خالد العفيصان وعدد من منسوبي العمادة.

وقد رحب سعادته بوفد منتخب جامعة نجران، متمنياً لهم إقامة سعيدة باستضافة جامعة المجمعة، وتبادل سعادته أطراف الحديث مع الوفد الزائر. من جهته شكر رئيس وفد جامعة نجران وجميع الوفد سعادة عميد شؤون الطلاب على هذه الزيارة التي أسعدتهم كثيراً وعلى كرم وحسن الضيافة والاستقبال من جامعة المجمعة، مبدين شكرهم وتقديرهم على هذه الحفاوة الطيبة، وفي نهاية الزيارة التقطت الصور التذكارية.

من جهة أخرى التقى سعادة عميد شؤون الطلاب د. القميزي بلاعبي منتخب الجامعة لكرة الطائرة وقدم شكره وتقديره لهم على النتائج الطيبة التي تحققت بفوزهم على منتخبي جامعتي الطائف والإمام محمد بن سعود الإسلامية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الطموحات المرجوة، كما حثهم سعادته على تمثيل الجامعة خير تمثيل بالتحلي بالأخلاق العالية والمعاملة الحسنة. ذكر ذلك مشرف الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ ناصر الحنو الذي قدم الشكر والتقدير لسعادة عميد شؤون الطلاب على هذه الوقفات الغير مستغربة من سعادته فهو دائماً حريص على كل ما يحقق النجاح والتقدم.

 

 

أخر تعديل
السبت, 30/نوفمبر/2013