فعالية الترشيح للإلقاء ( الملتقى العلمي الخامس )

    في يومٍ كان للكلمةٍ حضور وللحرف عبق ، استضافت الكلية فعالية الترشيح للإلقاء  في يوم الأحد الموافق 13 /2 /1435هـ  وذلك للتمثيل أمام جامعات التعليم العالي في هذه الفعالية .

   ابتدأ اليوم بتلاوة  من آيات الذكر الحكيم ، تلا ذلك كلمة عمادة الكلية ألقتها بالنيابة عنهم وكيلة الكلية ، أكدت  فيها أن مبادرة الكلية  باستضافة الملتقى ماهي إلى مبادرة منها في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف المؤتمر  والتي ترنو لها وزارة التعليم العالي .

   ثم ابتدأت المسابقة   في جو من المنافسة  بين سبع وعشرين طالبة ؛ حيث سيتم من خلال التحكيم ترشيح إحدى الطالبات والتي ستمثل الجامعة في المؤتمر الطلابي الخامس على مستوى جامعات المملكة .

   وتشرفت الكلية بحضور  منسقات الكليات وطالبات الكليات ،كما تشرفت بحضور وكيل العمادة  الأستاذ خالد العفيصان ، وحضور المحكم الأستاذ ياسر الحزيمي ، ومحكمتي الملتقى الأستاذة نوال المسند و الأستاذة فاطمة المطيري  

    كما كان للنقد الهادف من محكمي الملتقى وقع كبير في نفوس الطالبات  حيث كان النقد نقد وافٍ متضمن جميع المعايير .مما يسهم في تقويم الطالبات وتهيئتهن ودفعهن للتميز  ،وصقل هذه المهارة .

    انتهى اللقاء والجميع يتطلع لمن سيكون له قصب السبق  ليمثل الجامعة أمام جامعات وزار التعليم العالي.

   سائلين الله التوفيق للجميع .

    وفي الختام  شكر الحضور منسقتي المؤتمر في الكلية الدكتورة نهيل الصالح ، والأستاذة سلمى العصيمي على التنظيم والتنسيق والجهود المبذولة ، كما شكروا  وكيلة الكلية على حسن الاستضافة .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020