حفل المستجدين المنقول من جامعة المجمعة

بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية برماح الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى تم نقل على الهواء مباشرة حفل استقبال الطلبة المستجدين للعام الدراسي 1437 / 1438 ه  والذي اقامته عمادةُ شؤونِ الطلابِ برعاية سعادة  مدير الجامعة معالي الدكتور خالد بن سعد المقرن  يوم الثلاثاء 10/ 1/ 1438 ه. وقد افتتح الحفل بايات من الذكر الحكيم وعقب ذلك كلمة معالي مدير الجامعة  والتي بدأها بشكر الله سبحانه وتعالى أولاً وأخيراً بما تفضل به من نِعَمٍ لا تعدُّ ولا تحصى ، ومن ثم قدَّم الشكرَ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده ، وولي ولي العهد على ما وفروه من إمكاناتٍ هائلةٍ وكبيرةٍ في كل مجالات الحياة ، وبالأخص في مجال التعليم ، مشيرا إلى ما تميزت به الجامعة من نجاحاتٍ على المستوى المحلي والعربي والدولي ، والتي تعود بعد فضل الله إلى جهود كافة رجالات الجامعة ومنسوبيها ، ثم  رحب بالطلبة المستجدين  لهذا العام حاثا اياهم على الجد والاجتهاد والتمسك بالقيم والأخلاق لان الجامعة تهتم بالأخلاق والعلم معاً.  كما ذكر لهم معاليه الخدمات الجامعية التي تقدمها الجامعة لطلابها وطالباتها واطلعهم على الجهود المبذولة من الجامعة من منذ افتتاحها وما وصلت اليه من تميز ونجاحاتٍ على المستوى المحلي والعربي والدولي, شاكرا الحكومة الرشيدة على دعمها وحرصها على التعليم في هذا البلد المعطاء.

واتيحت الفرصة لكلية العلوم والدراسات الانسانية برماح للمداخلة عبر النقل المباشر حيث ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة على ما تبذله الجامعة من جهود جبارة للارتقاء بالتعليم وما تقدمه من خدمات جليلة لطلابها وطالباتها, وعقب ذلك شارك طالب من الطلاب المستجدين بسؤال لمعاليه. واختتم الحفل بكلمة من معالي مدير الجامعة حث فيها ابناءه وبناته الطلبة على حسن الخلق والحرص على التفوق العلمي.

وبعد العرض توجه عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية برماح بكلمة الى طلابه وطالباته حيث شرح لهم الخدمات التي تقدمه الكلية  وأن للطالبِ حقوق وعليه واجبات, مبينا لهم اهمية الجد والاجتهاد وضرورة التمسك بالقيم والاخلاق.

أخر تعديل
الاثنين, 24/أكتوبر/2016