زيارة معالي مدير الجامعة التفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

قام معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بزيارة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح تفقد خلالها سير الاختبارات بأقسام الطلاب بكلية العلوم الدراسات الإنسانية حيث تجول في لجان الاختبارات واطمأن على سيرها واطلع على نماذج من الأسئلة واستمع إلى مرئيات عدد من الطلاب حيالها كما اطلع على جداول الاختبارات وأعمال التصحيح والرصد والإدخال كما استمع إلى شرح من عميد الكلية الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى عن ترتيبات أعمال الاختبارات كما التقى بعدد من منسوبي الكلية ناقش معهم سير الاختبارات.

حضر الجولة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور احمد بن علي الرميح وعدد من منسوبي الكلية وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها معالي مدير الجامعة لكافة كليات الجامعة للوقوف على عملية سير الاختبارات.

 

عقب ذلك توجه معالي مدير الجامعة والوفد المرافق له إلى مشروع المباني العاجلة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية في محافظة رماح، حيث قام معاليه بجولة تفقدية على المشروع ومرافقه حيث استمع معالي مدير الجامعة عند وصوله إلى مقر المشروع لشرح مفصل عن المرحلة التي وصل إليها العمل فيه، والمراحل المتبقية لإنجازه، من قبل وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري والمهندس عبد العزيز الشنيفي. كما قام معاليه بجولة اطلع من خلالها على مرافق المشروع ومحتوياته، هذا وأبدى معالي مدير الجامعة عن سروره بما رآه من تطور في العمل والإنجاز خلال الفترة الأخيرة من العمل. كما حثهم على بذل المزيد من الجهد لإنجاز العمل في أسرع وقت.

 
أخر تعديل
الخميس, 26/مايو/2016