كلية التمريض تقدم مبادرة مجتمعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

قامت كلية التمريض ممثلةً بوحدة خدمة المجتمع ووحدة الأنشطة الطلابية ، بمبادرة مجتمعية تهدف إلى معايدة المرضى المنومين في المستشفيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، شارك فيها طلاب وطالبات وأعضاء هيئة تدريس وإداريين ، برفقة عميد الكلية د. أشواق بنت فائع عسيري.

تضمنت المبادرة سلسلة من الزيارات الميدانية إلى مستشفيات المنطقة ، وكان أولها مستشفى حوطة سدير وتمير ، وفي اليوم الثاني مستشفى الملك خالد بالمجمعة ، واختتمت بمستشفى الزلفي ومستشفى الأمير ناصر بن سعد السديري بالغاط ، حيث قام الفريق بتوزيع الهدايا وبطاقات المعايدة على المرضى ، بالإضافة إلى تقديم النصائح الصحية والإرشادات العامة ، وكان لهذه الزيارات أثرٌ إيجابيٌ كبير في رفع معنويات المرضى وإدخال السرور عليهم ، حيث عبروا عن امتنانهم وسعادتهم.

كما قدم مديرو المستشفيات شكرهم، مثمنين الدور الذي تقوم به الجامعة بشكل عام والكلية بشكل خاص ، والجهود المبذولة في تحقيق المبادرات الإنسانية والمجتمعية.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأنشطة المجتمعية التي تنظمها الكلية ، بهدف تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي، وتفعيل دور الطلاب والطالبات في مثل هذه الفعاليات، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي .

Last modified
Monday, 24/June/2024