المهام والواجبات

  1. تنفيذ برامج الصيانة الدورية، والوقائية، والطارئة، والمعتمدة للكلية.
  2. التنسيق مع إدارة التشغيل، والصيانة بالجامعة عن طريق إدارة الكلية فيما يخص الكلية من صيانة، وترميم، ومشاريع.
  3. مراقبة، ومتابعة أعمال الشركات، والعمال التي يسند لهم أي أعمال بالكلية .
  4. العمل على توفير العمالة اللازمة للقيام بأعمال الصيانة حسب متطلبات الكلية.
  5. دراسة أسباب، وظروف الأعطال المتكررة في الكلية، واقتراح الإجراءات المناسبة لتجنبها في المستقبل.
  6. الإشراف على صيانة، وإصلاح الآلات، والأجهزة الموجودة بالكلية.
  7. المتابعة الدورية لأجهزة التكييف، وتنظيفها دوريا حفاظا على جودتها، وصيانة أعطالها .
  8. استلام نماذج الصيانة من منسقة الصيانة في قسم الطالبات، ومتابعة تنفيذها.
  9. دراسة احتياجات الصيانة (المباني ،الكهرباء ،المياه ،الصرف الصحي مكافحة الحشرات،)لكل ممتلكات، ومباني الكلية .
  10. الجهة المسؤولة والمخولة بالتنسيق مع إدارة التشغيل والصيانة بالجامعة .
  11. المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص الوحدة .
  12. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر .