وحدة الخدمات المساندة
الرؤية:
التميز في برامج تحقيق رؤية المملكة بروية 2030.
أن تكون وحدة الخدمات المساندة بالكلية متميزة في مجال الاستراتيجية وفق الجوانب الإدارية والتشغيلية واعدادها للعمل ومتابعتها مع كافة الوكالات والاقسام والوحدات الإدارية بالكلية، مساهمة بكفاءة معرفياً وتنموياً برسالة الجامعة
القيم
1- العمل المؤسسي 2- المهنية 3- الشفافية 4- النزاهة5- التميز6- الابداع7- الاستدامة.
الرسالة
تقديم جودة نوعية مميزة من خلال بيئة عمل محفزة، والعمل على تطوير المهارات ورفع الكفاءة للوصول إلى أفضل الممارسات في الجودة والتميز.
الأهداف
1- الجودة والإبداع والابتكار في بيئة العمل الإداري محفزة.
2- متابعة تطوير وتحسين المرافق التعليمية والإدارية بالكلية ومساندة الأقسام بالأعمال في المعامل والقاعات الدراسية، وغيرها.
3- تحقيق الأعمال المساندة في الوكالات والأقسام العلمية والوحدات الإدارية.
4- تطوير وتحسين المرافق التعليمية بالكلية.
5- تقديم الخدمات المطلوبة لدعم العمل وتأمين كل ما يحتاج لإنجاح العملية التعليمية، والادارية بالجامعة بطريقة احترافية ومحاولة العمل على رفع جودة الخدمة المقدمة.
6- تقديم الدعم اللازم للإدارات المساندة المختلفة.
7- تلبية متطلبات العمل من خلال توفير الخدمات اللازمة لجميع مرافق الكلية بما يضمن على سير العمل.
8- الإشراف، وبتوجيه الموظفين وحدة الخدمات المساندة.
9- وضع السياسات والأهداف الخاصة بوحدة الخدمات المساندة.
10- تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات الخاصة بوحدة الخدمات المساندة.
مهام وحدة الخدمات المساندة
1- متابعة وانهاء جميع الإجراءات التي تخص الكلية وفق الصلاحيات.
2- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف فيها من قبل الإدارة، وفق الاختصاص.
3- تحديد احتياجات الوكالات والأقسام والوحدات والكالات التابعة للكلية، والعمل على توفيرها.
4- الإشراف على جميع الأعمال المتعلقة بالخدمات المساندة.
5- متابعة وإشراف وتنسيق أعمال الكلية.
6- التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بالجوانب الادارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الكلية.
7- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالشؤون الإدارية والمالية بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.
8- الإشراف على جميع الأعمال المتعلقة بـــ (الصيانة والنظافة والأمن والسلامة والدعم الفني والخدمات والنقل) في الكلية.