انطلاقا من حرص الجامعة للإرتقاء وتجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين فقد عملت الجامعة من خلال الإدارة العامة للخدمات على استمرارية خدمة مبادرون والتي تعنى بتلاقي ملاحظات ومقترحات واستفسارات خدمات النقل عبر الحافلات حيث تمتد هذه الخدمة للتواصل خلال ٢٤ ساعة للإجابة عن اَي استفسار او اتخاذ التدابير الامنة اثناء الرحلات بما يضمن سلامة الطلبة بالتنسيق مع الواحدات الرقمية بالإدارة العامة للخدمات ومنصة إدارة المخاطر ، هذا وقد قدم المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات ا. متعب الميموني شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه واهتمامه الدائم وتوجيهاته المستمرة لتقديم ارقى وأجود الخدمات لطالبات الجامعة كما ثمن الشكر لسعادة وكيل الجامعة ا.د مسلم الدوسري على متابعته الدائمة للخدمات المقدمة من خلال إدارة النقل للطالبات.
آخر تحديث
الثلاثاء, 24/سبتمبر/2019