لجنة التنظيم والتطوير الإداري تعقد اجتماعها الأول

  • عقدت لجنة التنظيم والتطوير الإداري جلستها الأولى برئاسة سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري وذلك في يوم الاثنين 10/1/1436هـ بقاعة الاجتماعات في مكتب سعادته, حيث بدأت الجلسة بالترحيب بأعضاء اللجنة وحثهم على بذل الجهد لتكون أداةً فاعلة للجامعة والإدارات ذات الصلة بأعمالها في تقديم الدراسات والتوصيات ومتابعة تنفيذها, بعد ذلك تم استعراض جدول أعمال الجلسة المتضمن عدداً من الموضوعات كان أبرزها عرض مهام واختصاصات اللجنة المناطة بها, كما تم مناقشة ما ورد للجنة من مبادرات واقتراحات تهدف للرقي بجودة الأعمال الإدارية والتنظيمية في الجامعة وتوزيع المهام على الأعضاء لدراستها ومدى ملائمتها ومنها: عرض دراسة مخالفات الموظفين في جامعة المجمعة والحد منها ، ودراسة تأهيل عدد من الموظفين الإداريين للعمل في وظائف فنيي المختبرات ، وعرض الدليل التنظيمي للجامعة ، واستعراض كتيَب التوصيات الختامية لدراسات الدورة السادسة من منتدى الرياض الاقتصادي ، وعرض مقترح إنشاء بوابة إلكترونية موحدة لجميع الخدمات والدورات ، واستعراض آلية متابعة تنفيذ خطة التنمية العاشرة ، ومناقشة تعميم اتخاذ كافة الإجراءات لتنظيم التحاق الأكاديميين المكلفين بأعمال قيادية إدارية بالحلقات التطبيقية المنفذة في معهد الإدارة العامة وطلب الترشح ، ودراسة طلب الموافقة على مقترح إنشاء إدارة نسائية تابعة لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية ، وعرض الدليل التنظيمي لإدارة المراجعة الداخلية.
  • وفي ختام الجلسة تم اتخاذ عددٍ من التوصيات المناسبة تجاه تلك الموضوعات ، كما تم اقتراح آلية متابعة تنفيذ هذه التوصيات.

   

آخر تحديث
الاثنين, 24/نوفمبر/2014