- عقدت لجنة التنظيم والتطوير الإداري جلستها الأولى للعام الحالي 1439/1440هـ، برئاسة سعادة وكيل الجامعة أ. د. مسلّم بن محمد الدوسري ، وذلك يوم الاثنين 12/1/1439هـ، حيث بدأ سعادة وكيل الجامعة بالترحيب وتقديم الشكر لجميع أعضاء اللجنة ، وحثهم على بذل الجهد لتكون أداةً فاعلة للجامعة والإدارات ذات الصلة بأعمالها في تقديم الدراسات والتوصيات ومتابعة تنفيذها ، وتم استعراض جدول أعمال الجلسة المتضمن عدداً من الموضوعات ، وتم عرض مهام واختصاصات اللجنة المناطة بها، كما تم مناقشة ما ورد للجنة من مبادرات واقتراحات تهدف للرقي بجودة الأعمال الإدارية والتنظيمية في الجامعة ومنها :
- دراسة تنظيم اعداد الموظفين والموظفات في بعض قطاعات الجامعة ، ودراسة الهيكل التنظيمي لعمادة البحث العلمي ، وكذلك دراسة الهيكل التنظيمي لوكالة الجامعة ومناقشة لائحة إدارة الأداء الوظيفي ، واستعراض الأدلة التنظيمية التي تتعلق بعمل الإدارة العامة للتطوير ، واستعراض آلية إعداد أدلة الإجراءات الحكومية ، ودراسة مقترح تأسيس " مركز المبادرات النوعية " .
- وتم اتخاذ عددٍ من التوصيات التي تخص هذه الموضوعات ، وآلية متابعة تنفيذ هذه التوصيات .
آخر تحديث
الأحد, 29/أكتوبر/2017