وكيل الجامعة يتابع أعمال أتمتة إجراءات طلبات المواد والتوريدات

 ترأَّس سعادةُ وكيل الجامعة د. مسلَّم بن محمد الدوسري الاجتماعَ التنسيقي بين الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ومكتب إدارة المشاريع بالجامعة بحضور سعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الموسى , وسعادة مدير إدارة المشتريات الأستاذ عبدالله بن حسن العوله , ومدير الإدارة المالية سعادة الأستاذ ظافر الشهري , والمشرف على مكتب إدارة المشاريع سعادة الأستاذ عبدالله بن صالح آل صالح ، وتم خلال هذا الاجتماع تدارس آليات أتمتة إجراءات طلب المواد والتوريدات وهندسة إجراءاتها , حيث تسعى الإدارةُ العامةُ للشؤون الإدارية والمالية إلى استكمال أتمتة إجراءاتها , والتحول في جميع تعاملاتها إلى العمل الإلكتروني ، تماشياً مع الخطة الإستراتيجية للجامعة , والتعليمات المنظمة للتحولات الإلكترونية الحكومية , وفي هذا السياق أشار سعادةُ وكيل الجامعة إلى أن التحول إلى التعاملات الإلكترونية في الجامعة مطلباً وهدفاً أساساً تسعى الجامعةُ إلى تحقيقه ، وهو ما يجب الوصول إليه في هذا العام 1436هـ وفق رؤية معالي مدير الجامعة د.خالد بن سعد المقرن ، وذلك لتطلع معاليه إلى تسهيل وضبط الإجراءات الإدارية في الجامعة , وتسريع آليات العمل ، والاستفادة من التقنية الحديثة في عمليات التطوير .

 

آخر تحديث
الثلاثاء, 20/يناير/2015