شهدت إدارة الخدمات بالإدارة العامة للمرافق والخدمات التابعة لوكالة الجامعة تحولاً في جميع إجراءاتها الخدمية والإدارية بالتعامل الإلكتروني الكامل في جميع إجراءاتها , ويأتي ذلك وفقاً لتطلعات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن , ومتابعة وتوجيهات سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلَّم بن محمد الدوسري , والذي حرص على تقديم باقات متسلسلة من الخدمات الإلكترونية من خلال الفئة المستفيدة من إدارة الخدمات , حيث قدم نظامين تم تدشينهما برعاية معالي مدير الجامعة د. خالد المقرن , حيث تعد هذه الخطوة من خطط التحول الإلكتروني في جميع التعاملات وفي جميع الإدارات التابعة لوكالة الجامعة , فنظام النقل الجامعي – والذي أسهم في تطوير عمليات نقل الطالبات من المنازل حتى الكليات ذهاباً وإياباً - سهَّل على طالبي الخدمة الحصول عليه , والتسجيل الإلكتروني للطالبات , والحصول على المسارات المعتمدة , وأرقام الحافلات , وخدمات أخرى يخدم بها النظام في حصر خطوط السير , حيث يتم تقييد الطالبات ومساراتهن وكلياتهن بكشوفات يومية يتم التحضير من خلالها , والرفع إلكترونياً من قِبل مكاتب النقل بالكليات , وأيضاً رفع حركة الحافلات اليومية عبر النظام , وسرعة معالجتها لتلافي الملاحظات إنْ وُجدت ، كما يُقدِّمُ عدداً من المميزات الأخرى التي تخدم الكليات وطالبات الامتياز والنشاطات والتطبيق العملي والزيارات وفقاً لجدولة إلكترونية مرسومة التنفيذ ، كما يساعد النظام على تقييم العاملين والعاملات بمشروع النقل إلكترونياً وبشكل يومي، ويُسهِّلُ متابعة أداء منفذي الخدمة لطالبات الجامعة , كما أنَّ نظام إدارة المركبات ساهم في حصر جميع مركبات الجامعة وتقييدها بعد ربطها ببوابة وزارة الداخلية للمستخدمين بوضع ملفات إلكترونية لجميع المركبات والمصروفات لتلك المركبات من محروقات وخلافه , وأيضاً جدولة المركبات التي تسير بشكل مؤقت أو دائم بتوثيق نوع المهمة من خلال النظام , بالإضافة لعددٍ من النماذج الإلكترونية , والتي تُقَدَّمُ من خلال النظام لجميع الكليات والعمادات والإدارات .