إنطلاقاً من توجيهات ومتابعة سعادة وكيل الجامعة أ.د مسلم الدوسري عملت الإدارة العامة للخدمات من خلال مركز منصة إدارة المخاطر بخطوط السير بتحديث خطط التحسين المستمر لإداء الخدمات والمتابعة الرقمية لمًا يؤثر على سلامة الرحلات المتعلقة بخدمة طالبات الجامعة والممتدة لإكثر من ٢٥٠ كيلو وخدمة تفوق ٦ الاف طالبة يومياً حيث يعمل المركز على الرصد والمعالجة والتحسين بما يعزز تحسين مستوى أنماط العمل الخدمي المقدم هذا وقد شكر مدير عام الخدمات أ.متعب الميموني جزيل شكرة لرئيس الجامعة أ.د صالح المزعل على دعمة المستمر لما يخدم العملية التعليمية والشكر موصولاً لسعادة وكيل الجامعة أ.د مسلم الدوسري على دعمة ومتابعتة المباشرة لكافة برامج السلامة المتعلقة بطالبات الجامعة كما شكر سعادتة طاقم العمل بمنصة إدارة المخاطر من الزملاء والزميلات على متابعتهم وحسن الرعاية المقدمة لخدمة المستفيدين متمنين بذل الجهد لتقديم أفضل الخدمات لخدمة طلاب وطالبات الجامعة.
منصة إدارة المخاطر بخطوط السير تعمل من أجل رحلات آمنه
آخر تحديث
الاثنين, 07/مارس/2022