نادي الكلية بأقسام الطالبات يقيم برنامجًا ثقافيًا بعنوان : مهارات التخطيط الشخصي

أقام نادي كلية التمريض بأقسام الطالبات برنامجًا ثقافيًا بعنوان : مهارات التخطيط الشخصي ، قدمته أ. تيسير بنت عبدالله الغضفان في قاعة التدريبات ، استهدف البرنامج الطالبات ، وركز على تعريفهن بمفهوم التخطيط الشخصي ، وأهميته في تحقيق الأهداف ، وتضمن محاور رئيسية حول كيفية البدء في التخطيط ، والمراحل الخمس لتحقيقه ، وأسلوب تحديد نقاط القوة والضعف.

تناول البرنامج أيضًا مزايا وفوائد التخطيط الشخصي، والصفات التي يتميز بها المخططون الناجحون، وتم شرح أركان الهدف الواضح في التخطيط، وكيفية وضع أهداف حقيقية قابلة للقياس، إلى جانب استعراض نماذج سهلة التطبيق تساعد في التخطيط للحياة الشخصية والمهنية.

هدف البرنامج إلى تمكين المشاركات من وضع خطط فعالة وقابلة للتنفيذ، وتطوير مهاراتهن في تحديد الأهداف ، والعمل على تحقيقها بطرق مبسطة ومجربة ، كما سعى البرنامج إلى الارتقاء بفكر الطالبات وتعزيز مفهوم التخطيط المستمر الذي يضمن الحصول على نتائج مثمرة على المدى الطويل.

واختتمت الدورة بالتأكيد على أهمية الاستمرار في التخطيط الشخصي وتحديث الأهداف والخطط بشكل دوري لضمان التطوير الشخصي وتحقيق النجاح في مختلف جوانب الحياة.

آخر تحديث
الخميس, 12/سبتمبر/2024