تستمر خدمة مبادرون لمعالجة إستفسارات وملاحظات النقل عبر فتح خط ساخن لتلقي أي إحتياج للطالبات من الساعة ٧ صباحاً حتى ٧ مساءً يومياً بهدف تسهيل الخدمة والوصول للإرتقاء بالخدمات المقدمة وسرعة الإستجابة تزامناً مع إحدى أهداف منصة إدارة المخاطر بخطوط السير حيث ذكر مدير إدارة النقل أ.محمد المزيني بان هذه الخدمة تحضى بأهمية بالغة لما لها من سرعة في الإستجابة وصولاً لخدمة شريحة الطالبات وخاصة مع توسع نطاق الجامعة الجغرافي والخدمات المقدمة من كليات الجامعة. مثمناً الدعم الا محدود من إدارة الجامعة ومتابعة وإشراف مدير عام الخدمات وتسهيل إحتياجات إدارة النقل ومكاتب الخدمة.
آخر تحديث
الاثنين, 06/سبتمبر/2021