لجنة متابعة متطلبات السلامة تعقد إجتماعها الدوري و تتخذ عدداً من الإجراءات الوقائية

عقدت لجنة متابعة متطلبات السلامة بالجامعة اجتماعاً برئاسة مدير عام التطوير التنظيمي الأستاذ خالد بن صنات الذيابي وعضوية عدد من الجهات المختصة داخل الجامعة لتدارس استعدادات الجامعة لموسم الأمطار والسيول في حال هطولها وما يترتب عليها من آثار متوقعة ، وقد أبدت الجهات ذات العلاقة في الجامعة استعداداتها التامة بمشيئة الله تعالى من خلال التنسيق القائم بين الإدارة العامة للتشغيل والصيانة والإدارة العامة للصحة المهنية والبيئة والإدارة العامة للمرافق والإسكان وإدارة التعامل مع المخاطر بوكالة الجامعة بتفعيل الزيارات الميدانية خلال هذه الفترة للوقوف على فعالية التصريف في كافة مرافق الجامعة ومدنها الجامعية ، وقد أثنى المجتمعون على ما تبذله الإدارة العامة للتشغيل والصيانة من جهود في هذا الشأن من خلال تأمينها لفرق الطوارئ اللازمة على مدار الساعة ، كما استعرضت اللجنة عدداً من الموضوعات المتعلقة بمتابعة تطبيق متطلبات السلامة في مرافق الجامعة ، واقترحت التوصيات اللازمة بالتكامل بين جهود جهات الجامعة في هذا المجال .  

آخر تحديث
الاثنين, 23/نوفمبر/2020