أكاديمية التواصل الحضاري للتدريب بمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري تقيم برنامجاً لطلبة الجامعة

بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ا.د. محمد بن صالح العبودي أقامت وزارة الرياضة بالتعاون مع أكاديمية التواصل الحضاري للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري برنامج  "مهارات التناظر لتعزيز التواصل" لطلبة الجامعة .

وكان البرنامج على مدى أكثر من 12 ساعة تدريبية قدمها أحد المدربين المختصين في مجال الحوار والمناظرة، وذلك وفق منهجية علمية ومقاييس مُعتمَدة في أساليب المناظرة الحديثة .

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب د. بدر بن متعب السلمي أن الجامعة تسعد بالتعاون مع وزارة الرياضة ومركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري، مبيناً أن برنامج مهارات التناظر لتعزيز التواصل يشكل فرصة حيوية لإثراء معارف طلبة الجامعة، وإكسابهم مهارات نوعية في مجال الحوار والمناظرة، بالإضافة إلى صقل شخصياتهم، وتطوير أدائهم المهني.

وبين أن تطوير شخصية الطالب الجامعي يتطلب تطوير القدرات البشرية وتزويد الطلبة بالاستراتيجيات والمهارات الشخصية والاحترافية المهمة اللازمة لتمكينهم من إدارة دفَّة فِرق العمل بأساليب إبداعية تحقق النجاح المهني وتطوير الأداء الوظيفي مستقبلاً .

كما قدم الدكتور بدر بن متعب السلمي شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل لدعمه المستمر للارتقاء بمناشط الطلبة والطالبات تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي .

آخر تحديث
الثلاثاء, 27/أغسطس/2024