الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي

وقعت الجامعة ممثلة بالرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور شادي بن عبدالله الشويعر وبتشريف وحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي ، مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ، بحضور مساعد الرئيس التنفيذي د. عبدالله السعدون ورئيس وحدة التخصصات الاقتصادية والإدارية بالكلية أ. فادي المزيد ، حيث مثل المركز الرئيس التنفيذي أ. أحمد السويلم، ويتمثل دور المركز  في تنظيم دور منظمات القطاع غير الربحي وتفعيله ، وتوسيعه في المجالات التنموية ، والعمل على تكامل الجهود الحكومية في تقديم خدمات الترخيص لتلك المنظمات ، والإشراف المالي والإداري على القطاع ، وزيادة التنسيق والدعم.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار الاهتمام المشترك لإيجاد ودعم سبل التعاون الاستراتيجي في المجالات المتعددة وعلى رأسها مجال التدريب والاستشارات والمساهمة في فرص التوظيف والتدريب لرفع كفاءة الموارد البشرية ، كما تسهم في الارتقاء بمهارات وقدرات الطلبة وتزويد سوق العمل بالكفاءات المؤهلة ، الأمر الذي يعد على رأس أولويات رؤية المملكة 2030 ، ويدعم تنمية الاقتصاد الوطني ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات العملية والعلمية لجميع الأطراف ، من خلال تطوير وتنمية منسوبي القطاع بالبرامج التعليمية والتدريبية المناسبة.

من جانبه ذكر الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور شادي الشويعر أن هذه المذكرة كانت تنفيذاً لتوجيهات سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، وبهذه المناسبة نرفع  شكرنا وتقديرنا لسعادة رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية على متابعته الحثيثة لكل ما يخدم الكلية وطلبتها والمجتمع المحلي .

آخر تحديث
الأحد, 08/سبتمبر/2024