عمادة شؤون الطلاب تطلق مسابقة #قلوبنا_مع_أبطال_الحد_الجنوبي

 
أطلقت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة مسابقة #قلوبنا_مع_أبطال_الحد_الجنوبي عبر حسابها بتويتر ، وتأتي هذه المسابقة ضمن برامج العمادة في تعزيز الانتماء والولاء الوطني لدى طلاب وطالبات الجامعة، والدعم لجنودنا البواسل الذين يدافعون عن هذا الوطن الغالي بأرواحهم بين أفراد المجتمع بالمشاركة بدعوة أو رسالة معبرة لهم .
وتتمثل طريقة المشاركة على النحو التالي :
١/ عمل أضافة لحساب عمادة شؤون الطلاب ( mu.dsa )
٢/ المشاركة في وسم ( #قلوبنا_مع_أبطال_الحد_الجنوبي) برسالة معبرة أو دعوة لهم .
٣/ يشترط أن يكون المشارك من سكان المملكة العربية السعودية ( مواطن/مقيم ) .
٤/ موعد المسابقة ٢/٧/١٤٣٧ هجري وتنتهي في ٩/٧/١٤٣٧ هجري .
وعن هذه المسابقة ذكر سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي أنها تأتي ضمن مسؤولية الجامعة الاجتماعية والوطنية تجاه طلابها وطالباتها لتعزيز القيم بين المجتمع الواحد ، ومؤازرة إلى جنودنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا الوطن الغالي، وهي رسالة أننا معهم ولم ننساهم ، داعياً المولى أن ينصرهم ، وأن يحفظ بلادنا وأمننا وقادتنا .
كما أكد د. القميزي أن هذه المسابقة وغيرها من الأنشطة والبرامج الطلابية تأتي ضمن توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في تعزيز الانتماء لهذا الوطن لدى الطلاب والطالبات، وتحظى بمتابعة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح .
وأهاب د. القميزي بجميع طلاب وطالبات الجامعة للمشاركة في هذه المسابقة دعماً لجنودنا البواسل، وتأكيداً لانتمائهم الوطني، وحبهم لبلادهم والدافع عنه، داعياً المولى عز وجل أن ينصر جنودنا البواسل ويحفظ أمننا وولاة أمرنا ويمدهم بعونه وتوفيقه.

 

Last modified
Sunday, 10/April/2016