استمراراً لعملية تحديث وتطوير أعمال الإدارة القانونية بالتزامن مع ما تشهده الجامعة من أعمال تطويرية طموحة في حفظ وحماية الوثائق والمحفوظات، فقد تم الإنتهاء من المسح الضوئي للوثائق والمحفوظات في الإدارة القانونية، وفي هذا السياق أشار سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد إلى أن هذ الجهد المبذول من الزملاء في قسم الأنظمة و الوثائق ممثلة بوحدة الوثائق قد أثمر إلى اكتمال المسح الضوئي للوثائق والمحفوظات في الإدارة القانونية منذ نشأتها إلى يومنا هذا بصيغة الكترونية، ويأتي هذا الإجراء من أجل التيسير على الباحثين والمستشارين في الإدارة من الحصول على الوثيقة المطلوبة في وقت قياسي عند الطلب ووفق اجراءات معينة، كما يهدف هذا الإجراء إلى سرعة الإنجاز في أداء الأعمال على أكمل وجه، كما أفاد سعادته إلى إحاطة هذه الوثائق والمحفوظات بعدد من الإجراءات التي تضمن حصر ومراقبة تداولها في نطاق الإدارة وفق اجراءات معينة، مشيراً إلى البدء خلال الفترة المقبلة بأعمال الفهرسة والترتيب الموضوعي لها، وفي الختام قدم سعادته الشكر والتقدير إلى كلاً من أ. عبدالله بن نايف المطيري، و أ. عبدالله بن محمد القضيبي في إنجاز وإنجاح هذا العمل الطموح، والذي يعتبر باكورة أعمال قسم الأنظمة والوثائق .
الإنتهاء من المسح الضوئي للوثائق والمحفوظات في الإدارة القانونية
Last modified
Wednesday, 09/November/2016