مهام إدارة خدمات المرافق :
- المتابعة والإشراف على مرافق الجامعة من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق.
- الإشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي.
- المتابعة مع جميع كليات وأقسام الجامعة بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد.
- تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق.
- العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة عدد القاعات وطاقة الاستيعابية ونحو ذلك.
- القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة فيها وفق الاختصاص.