تعريف:
تشرف هذه الإدا رة على الشؤون الإدارية والمالية بالكلية وفق الأنظمة واللوائح.
الارتباط التنظيمي: ترتبط بعميد الكلية
اختصاصات مدير الإدارة:
1 - اعداد خطة تتسق مع خطة الكلية فيما يخص الخدمات المساندة بالكلية
2 - الإشراف على الشؤون المالية والعهد والوثائق المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة
3 - التبليغ عن مباشرة موظفي الكلية وعن تركهم العمل .
4 - متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة
5 - الإشراف على الأعمال الخاصة بالمتعاقدين فيما يخص الجوازات )الاستقدام الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر(. -
6 - الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة لصيانتها ونظافتها .
7 - تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين، والفنيين والمستخدمين والعمال .
8 - تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها .
9 - اقتراح تكليف من تقتض ي مصلحة العمل تكليفه بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي وفقا للأسس النظامية .
10 - الإشراف على موظفي الكلية وتحديد صلاحيات كل منهم .
11 - الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والموظفين والفنيين