الارتباط التنظيمي :
ترتبط بمدير عام التطوير التنظيمي.
الهدف العام :
ضمان توفير كافة الخدمات الإدارية والفنية للإدارات والأقسام ومساعدتها على تحقيق أهدافها بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة، وكذلك التعريف بنشاطات الإدارة ، ومد جسور التواصل وتعزيز العلاقات مع المستفيدين والمؤسسات التدريبية، والتوثيق االعالمي للأنشطه والفعاليات.
المهــــام :
1 -إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.
2 -إعداد التقارير الدورية والتقرير السنوي للإدارة العامة للتطوير التنظيمي.
3 -تقديم الخدمات الإدارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقه .
4 -حصر غياب الموظفين وتأخرهم ورفعه للجهة المختصة.
5 -متابعة العهد والسلف والإجراءات المتعلقة بها.
6 -التنسيق مع الجهات ذات العلاقه حول الإجراءات الإدارية المتعلقة بالموظفين كـ ( الاجازات ، الترقية، النقل، التكليف، الإنتداب ، العمل الإضافي ) وغيرها، ومتابعتها.
7 -تقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الإدارة .
8- الإشراف على موقع الإدارة على بوابة الجامعة وتزويده بالمعلومات والأخبار ، ومتابعة تحديثه بشكل مستمر.
9 -الإشراف على حسابات الإدارة في وسائل التواصل الإجتماعي .
10 -العمل على التنسيق مع الجهات ذات الإختصاص داخل الجامعة لضمان توفير بيئة صحية عالية الجودة لمنسوبي و منسوبات الجامعة .
11 -تزويد ادارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالأخبار الصحفية المتعلقة بنشاطات الإدارة وانجازاتها.
12 -القيام بالخدمات الفنية لتوثيق اعمال الإدارة .
13 -متابعة تأمين احتياجات الإدارة بالتنسيق مع الجهات المختصة.
14 -تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والأستفادة منها.
15 -تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية الأجهزه والمواد ومتابعة توفيرها.
16 -تحديد الأحتياجات التدريبية للموارد البشرية في الإدارة والتنسيق مع جهة الإختصاص لتلبية تلك الإحتياجات .
17 -اعداد التقارير الخاصة بعمل الإدارة ورفعها لمدير عام التطويرالتنظيمي .
14 الدليل التنظيمي للإدارة العامة للتطوير التنظيمي
18 -أي مهام اخرى تكلف بها الإدارة في حدود اختصاصها .
ويرتبط بها الأقسام التالية :
1 – قسم الخدمات الإدارية والفنية.
2 – قسم التقارير والتوثيق.