صب واي تفتح فرع في جامعة المجمعة

 

في إطار اهتمام عمادة شؤون الطلاب بخدمات التغذية التي تقدمها للطلاب والطالبات في كليات الجامعة, بهدف توفير بيئة تعليمية مناسبة, وقعت عمادة شؤون الطلاب عقداً مع المطعم العالمي ( صب واي ) لفتح فرع في أقسام الطالبات بكلية التربية بالزلفي ذكر ذلك عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي, الذي تمنى أن تحقق الشراكة مع سلسلة مطاعم صب واي الشهيرة خدماتها المأمولة التي ترضي طموحات طلبة الجامعة , وتساعد في توفير البيئة الدراسية والتربوية المناسبة للطلاب والطالبات, والتي تلبي رغباتهم.

 وأكد سعادة العميد أن العمادة ساعية بخطى متسارعة إلى توفير خدمات غذائية ترقى لمستوى طموحات الجامعة وتطلعات طلابها وطالباتها .

وأضاف د. القميزي أن توفير هذه الخدمات يحظى بمتابعة ودعم معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن, وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان الذي يولي هذه الخدمات اهتماماً خاصا .َ

من جهته عبر مسؤل فروع الشركة في القصم والزلفي عن سعادة بهذه الشراكة مع جامعة متميزه مثل جامعة المجمعة , كما أشاد بالإجراءات والتسهيلات التى فاقت بها الإدارات المعنية من أجل تحقيق خدمة متميزة لطلبة الجامعة .

                                                                                                                                                                             

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 24/فبراير/2014