عمادة شؤون الطلاب تختتم فعاليات مسابقة خطيب الجامعة للعام الجامعي 1434/1435هـ

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان اختتمت عمادة شؤون الطلاب فعاليات مسابقة خطيب الجامعة، وفي كلمته الافتتاحية أشار سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أن هذه المسابقة التي تمثل أحد الفعاليات التي قامت بها العمادة لتسهم في نجاح مشاركة الجامعة في محاور المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي (محور الإلقاء)، كما أشار إلى الأهداف التي تحققها مثل هذه المسابقات لطلاب وطالبات الجامعة، حيث أن هذه الفعاليات يشارك فيها الطلاب والطالبات، وأن العمادة أقامت فعاليات هذه المسابقة للطالبات في كلية الدراسات والعلوم الإنسانية في حوطة سدير، وقد أثنى د. القميزي على الجهود التي يبذلها الفريق المكلف بالإشراف على هذه الفعالية والفعاليات الأخرى للإعداد للملتقى التحضيري.

وفي ختام كلمته شكر د. القميزي سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان على رعايته لهذه الفاعلية واهتمامه الدائم بالأنشطة والبرامج التي تنفذها العمادة، كما شكر أعضاء لجنة التحكيم وهم الأستاذ ياسر الحزيمي والأستاذ عبدالعزيز الشنيفي والأستاذ أحمد العسيلان. وأكد على الجهود التي يبذلها منسقوا الكليات في تحفيز طلاب كلياتهم للمشاركة في فعاليات المؤتمر المختلفة.

بعدها كرم سعادة وكيل االشئون التعليمية أعضاء لجنة التحكيم والمنسقين، ثم بدات فعاليات الخطابة، والتي حظيت بإعجاب واهتمام الحضور ولاقت استحسانهم، وتمنى لهم الجميع التوفيق وتمثيل الجامعة خير تمثيل في المؤتمر العلمي الخامس الذي سيقام في مدينة الرياض.

أخر تعديل
الثلاثاء, 24/ديسمبر/2013