عمادة شؤون الطلاب تدعو طلاب الجامعة لاغتنام أوقاتهم في حلقات القرآن بالجامعة

 

حرصاً من عمادة شؤون الطلاب على اغتنام أوقات الطلاب فيما يعود عليهم بالنفع،  وربطهم بالقرآن الكريم الذي هو مصدر التشريع، وأساس العزة في الدنيا، والسعادة في الآخرة، افتتحت عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة حلقات للقرآن الكريم بالمدينة الجامعية، وذلك في مصلى المدينة.

ذكر ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، الذي أوضح أن هذه الحلقات انطلقت بناءً على موافقة سعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان، وتأتي ضمن دور العمادة في رعاية الطلاب وحفظ أوقاتهم وربطهم بكتاب الله عز وجل، وأنها تحت إشراف العمادة وبالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة.

وأهاب د. القميزي بالطلبة الذين لديهم أوقات فارغة تتناسب مع أوقات الحلقات أن يستثمروا أوقاتهم بالانضمام إلى هذه الحلقات، وأشار د. القميزي أن هناك حوافز تشجيعية للطلبة المشاركين في هذه الحلقات. كما عبّر د. القميزي عن شكره لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة على تعاونها الدائم مع العمادة في المجالات التي تختص بها الجمعية، ومن ذلك مسابقة حفظ القرآن الكريم على جائزة معالي مدير الجامعة. 

أخر تعديل
الأربعاء, 26/مارس/2014