عمادة شؤون الطلاب تطلق مسابقة السنة النبوية على جائزة معالي مدير الجامعة

اطلقت عمادة شؤون الطلاب مسابقة حفظ السنة النبوية على جائزة معالي  مدير الجامعة لحفظ السنة النبوية لطلاب وطالبات الجامعة  للعام الجامعي 1434/1435هـ.

أوضح ذلك سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي عميد شؤون الطلاب، الذي بيّن أنّ المسابقة تهدف إلى إذكاء روح المنافسة بين طلاب الجامعة في حفظ السنة النبوية، وأنها تحظى بدعم ومتابعة من معالي مدير الجامعة، مشيراً إلى أنّ العمادة قد رصدت جوائز ماليّة قيّمة للفائزين.

 وأضاف د. القميزي أن المسابقة راعت جميع المستويات، وكل فرع ثلاثة مراكز، ثم تُجرى الاختبارات النهائية وتُعلن بعدها أسماء الفائزين الذين سيُكرمون في حفل ختاميّ برعاية معالي مدير الجامعة .

والمسابقة تتكون من 4 مستويات، الأول حفظ مائة وخمسون حديثاً، والمستوى الثاني حفظ مائة حديث، أما المستوى الثالث حفظ ثمانون حديثاً، والرابع خمسون حديثاً. .

وبين أن من شروط المسابقة عدم مشاركة الطالب في أكثر من مستوى واحد، وأن يكون المشارك من طلبة  الكليات التابعة للجامعة . وأن يكون الطالب أو الطالبة على استعداد لتمثيل الجامعة في المسابقات الخارجية في حالة فوزه . وأن يشارك الطالب أو الطالبة في مستوى واحد من مستويات المسابقة . وأن يلتزم الطالب بالمستوى المحدد له.، مشدداً على حضور الطالب الراغب في المشاركة في اليوم المحدد للمستوى الذي سيشارك فيه .

وأهاب د. القميزي بجميع طلاب وطالبات الجامعة المشاركة في هذه المسابقة، والدخول على رابط العمادة والاطلاع على كتيب المسابقة "متن الأحاديث النبوية". ( كتيب مسابقة حفظ السنة النبوية )

ورفع د. القميزي شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، على دعمه لأنشطة وبرامج العمادة، كما رفع شكره لسعادة وكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد الركبان على متابعته لأنشطة العمادة، كما قدم شكره لقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بالزلفي على مشاركتهم الفاعلة في إعداد المسابقة وشروطها.

 

                                                              

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 25/مارس/2014