في إطار اهتمام الجامعة بموظفيها، وسعيها لتطوير أدائهم، ولرفع مستوى الخدمات المقدمة إلى المستفيدين من طلاب وطالبات الجامعة؛ أعلنت عمادة شؤون الطلاب عن جائزة الموظف المتميز، والتي أعدها ونظمها مركز الجودة بالعمادة.
وتهدف الجائزة إلى رفع مستوى أداء موظفي العمادة، وإثارة روح التنافس بينهم، وإتاحة الفرصة للإبداع والتطوير.وتعمل جائزة الموظف المتميز من خلال قياس المنافسة بين موظفي العمادة في المجالات التالية: حسن المظهر. والالتزام بأوقات الدوام الرسمي ابتداءً وانتهاءً وتواجداً مستمراً. والقيام بالمهام الموكلة إليهم بكفاءة وفاعلية. والإبداع والابتكار والمبادرة. وحسن العلاقة بالرؤساء والزملاء والمراجعين.ذكر ذلك عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد القميزي، الذي شكر معالي مدير الجامعة على دعمه، وأضاف أنه يحق لكل موظف في العمادة المنافسة في جائزة الموظف المتميز. وهي تمنح لثلاثة موظفين كل ثلاثة أشهر. وسوف تكلف لجنة من قبل العميد باختيار الفائزين الثلاثة.وعن الحوافز في جائزة الموظف المتميز؛ أضاف عميد شؤون الطلاب أن العمادة ستمنح الفائزين في جائزة الموظف المتميز مجموعة من الحوافز، مثل: الأولوية في الترشيح للبرامج التدريبية الداخلية والخارجية. واحتساب نقاط قوة عند المفاضلة لعمليات الترقية. والتكريم عبر حفل يقام في العمادة. وتعليق الصور والأسماء في لوحة الشرف. ومنح شهادة شكر وتقدير. ويمكن أن تضيف العمادة حوافز أخرى يتم اعتمادها في كل دورة من دورات الجائزة.