عميد شؤون الطلاب يعقد اجتماعاً مع مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالمجمعة

 

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وحرصاً من معاليه على مصلحة طلاب وطالبات الجامعة، عقد سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي مع سعادة مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة المجمعة الأستاذ خالد بن محمد البابطين، في مقر عمادة شؤون الطلاب بالمدينة الجامعية.

حيث قدم سعادة عميد شؤون الطلاب كلمة رحب فيها بمدير المكتب، وأوضح من  خلالها دور العمادة في مجال الأنشطة والخدمات الطلابية، وبين سعادته ما حققته الجامعة ممثلة في العمادة من انجازات وبطولات على المستوى الداخلي والمستوى المحلي والدولي. بعد ذلك ألقاء سعادة مدير مكتب الضمان الاجتماعي كلمة أوضح فيها سعادته بهذا اللقاء الذي سيكون بداية مشروع تعاون بين الجامعة ومكتب الضمان الاجتماعي، وشرح الخدمات التي يقدمها المكتب للمستفيدين والتي سيكون لطلبة الجامعة نصيب منها بعد تفعيل التعاون المشترك بين العمادة والمكتب.

وقد حضر الاجتماع الأستاذ خالد العتيبي (مدير إدارة العمادة) والأستاذ عبدالغفار بن دايل (مدير إدارة الخدمات الطلابية بالعمادة) والأستاذ عيسى العيسي (الأنشطة الطلابية).

وبعد الاجتماع أوضح د. القميزي أن الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب حريصة كل الحرص وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على كل ما فيه صالح طلاب وطالبات الجامعة، وأن العمادة ستبذل قصارى جهدها وتتواصل مع جميع القطاعات الحكومية والأهلية فيما يحقق هذه المصلحة. وعبّر عن امتنانه وشكره لرعاية الدائمة والاهتمام المستمر الذي تحضاه العمادة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 26/مارس/2014