معالي مدير الجامعة يستقبل لاعبي منتخبات الجامعة

حرصاً من معالي مدير  الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على تركيم كل من يشارك في فعاليات الجامعة , كرم معاليه لاعبي منتخبات الجامعة لهاذا العام الجامعي 1433-1434هـ, حيث استقبل معاليه ممثلي منتخبات الجامعة في مكتبة, حاملين لوحة شكر وعرفان لمعاليه لدعمه الدائم ومتابعة المستمرة لمنتخبات الجامعة وللأنشطة الرياضية, وكان يتقدم لاعبي منتخبات سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي, الذي شكر معاليه هذا الاستقبال للاعبي منتخبات الجامعة.

وقد عبر معاليه عن رضاه وسعادة لما حققته منتخبات الجامعة لهذا العام من مشاركة وتواجد ضمن مسابقات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وما حققه منتخب الجامعة لكرة الطاولة بحصوله على المركز الثامن على مستوى جامعات المملكة.

وقدم معاليه شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها المستمر للجامعة وشكره لمعالي وزير التعليم العالي لدعمه للجامعة كما قدم شكره وثناه على فريق العمل لمنتخبات الجامعة من إداريين ومدربين ولاعبين على هذا الانجازات التي تحققت, وعلق معاليه أن الجامعة تضفر بكثير من الانجازات برغم قصر عمر الجامعة وهذا كله بفضل الله أولا ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين ومعالي وير التعليم العالي وجهد وإخلاص الأوفياء من أبناء الجامعة.

بعد ذلك تحدث لاعب منتخب الجامعة لكرة السلة الطالب أحمد المدهون أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه لاعبي منتخبات الجامعة عن الانجازات التي تحققت مقدماً شكره وشكر زملائه لمعالي مدير الجامعة على توفير جميع الإمكانيات التي تساعد على المشاركة والتميز. بعد ذلك تم التقاط الصورة التذكارية نع معاليه.

هذا وقد حضر الاستقبال سادة وكيل الجامع للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد الشايع وسعادة وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الأستاذ خالد العفيصان وسعادة مدير إدارة عمادة شؤون الطلاب الأستاذ خالد العتيبي وسعادة مشرف الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ ناص الحنو وأعضاء إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ عبدالعزيز الخلف والأستاذ عبدالله المطيري واللاعبون ناشي المشقور وإبراهيم المهناء وسعد الربيع واحمد الرشيدي وزبن العتيبي وعبدالعزيز الغنيم وسلطان المقيل وجبريل عيساوي.

ذكر ذلك مشرف الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ ناصر الحنو الذي قدم لمعالي مدير الجامعة على هذا الاستقبال المثمر والمفيد, ولسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي الذي رتب لهذا اللقاء الدائم ودعمه المستمر للأنشطة الرياضية.

أخر تعديل
الثلاثاء, 14/مايو/2013