زيارة فريق عمادة الجودة وتطوير المهارات لكلية التربية بالمجمعة لمراجعة أعمال الجودة

   قامت عمادة الجودة وتطوير المهارات بزيارة لكلية التربية بالمجمعة يوم الثلاثاء الموافق 25/ 6/1439هـ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية والنصف ظهراً؛ حيث افتتح برنامج الزيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح الذي رحب في كلمته التي ألقاها بالحضور، وثمَّن الجهد المبذول في أعمال الجودة والاعتماد الأكاديمي على مستوى الكلية والجامعة.

    ثم ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور ماجد بن عثمان أبا حسين كلمة ترحيبية بفريق عمادة الجودة وتطوير المهارات، مع استعراض أهم المنجزات التي تحققت للكلية. بعد ذلك ألقى سعادة عميد الجودة وتطوير المهارات الدكتور محمد بن صالح العبودي كلمة أثنى فيها على جهود الكلية في أعمال الجودة.

   ثم قام فريق المراجعة بجولة ميدانية شملت وكالات الكلية، والوحدات التابعة لها، ومعامل اللغة الإنجليزية، وقاعة الاعتماد الأكاديمي، كما قام الفريق بمقابلات مع عدد من الطلاب والخريجين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية. وكذلك قام الفريق بفحص ملفات الجودة في الأقسام العلمية في شطري الطلاب والطالبات في قاعة الاعتماد الأكاديمي.واختتمت أعمال المراجعة باجتماع الفريق بأعضاء مجلس الكلية الذي تم فيه ذكر أهم نقاط القوة ونقاط التحسين في أعمال الجودة في الكلية.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020