لجنة التنظيم والتطوير الإداري تعقد اجتماعها الأول للعام الجامعي 1439 /1440 هـ

  • عقدت لجنة التنظيم والتطوير الإداري اجتماعها الأول للعام الجامعي الحالي وذلك برئاسة سعادة وكيل الجامعة أ.د مسلّم بن محمد الدوسري بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادته، حيث بدأت الجلسة بالترحيب بجميع أعضاء اللجنة وتقديم الشكر لهم، مثمناً سعادته الجهود المبذولة كما أوصى ببذل المزيد من الجهد لتكون أداةً فاعلة للجامعة والإدارات ذات الصلة بأعمالها، كما تم مناقشة ما ورد للجنة من مبادرات واقتراحات تهدف للرقي بجودة الأعمال الإدارية والتنظيمية في الجامعة ومنها:
  • عرض مقترح الهياكل التنظيمية لإدارة التجهيزات العلمية وللإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي وكذلك مركز الوثائق والمحفوظات، مناقشة مقترح إنشاء إدارة خاصة لصيانة المعدات والأجهزة الطبية، واستعرضت اللجنة الدليل الإجرائي للإدارة العامة للمرافق والإسكان، وناقشت طلب نقل موظفات من كلية علوم الحاسب والمعلومات إلى وحدات الجامعة المختلفة، واستعرضت اللجنة اعتماد المركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء كمركز للتدريب، وناقشت الدليل التنظيمي للجامعة لمراجعته ودراسته.
  • وبهذا اتخذت اللجنة عدداً من التوصيات الخاصة بهذه الموضوعات.
  •  
  •  
آخر تحديث
الأحد, 28/يونيو/2020